الأربعاء، 4 يناير، 2012

بتروجيت يتعادل مع الزمالك 1 / 1 في الدوري الممتاز لكرة القدم


سويس/أ ش أ/حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجيت تعادلا ثمينا مع ضيفه نادي الزمالك بهدف واحد لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على استاد السويس الجديد ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر من الدوري الممتاز لكرة القدم.

سجل البنيني رزاق أوموتويوسي هدف نادي الزمالك في الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول وتعادل لبتروجيت المهاجم مروان محسن في الدقيقة 14 من الشوط الثاني وقام الحكم محمد عباس بطرد اللاعب أحمد شعبان من بتروجيت لحصوله على الإنذار الثاني للخشونة في الدقيقة 31 من الشوط الثاني.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد بتروجيت إلى 10 نقاط في المركز الثاني عشر كما رفع الزمالك رصيده إلى 20 نقطة في المركز الرابع.

جاءت المباراة متوسطة المستوى من الفريقين وبدأ فريق بتروجيت الشوط الأول بضغط واضح وفي الدقيقة الأولى مرت كرة عرضية أسامة محمد دون متابع بعد لمسة من مروان محسن مهاجم الفريق وبعدها بثلاث دقائق لعب محمود عبدالرازق (شيكابالا) كرة ساقطة علت المرمى بقليل.

وانحصر اللعب في أغلب الفترات في منطقة وسط الملعب وفي الدقيقة 22 اخترق محمد عبدالشافي من الجبهة اليسرى ولعب عرضية أرضية حولها البنيني رازق من لمسة واحدة في مرمى المهدي سليمان محرزا هدف الزمالك.

وبعد الهدف عادت السيطرة لبتروجيت وتألق عبدالواحد السيد في الزود عن مرماه وقبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق تلقى قلبا دفاع بتروجيت محمد يونس وشريف حازم إنذارين عن خطأين متتاليين في أقل من دقيقة لينتهي الشوط بتقدم الزمالك 1 / صفر.

وفي الشوط الثاني واصل بتروجيت سيطرته على منطقة وسط الملعب وتراجع الزمالك للدفاع مع الاعتماد على الهجمات المرتدة وفي الدقيقة 10 أخرج حسن شحاتة المدير الفني للزمالك أحمد توفيق وأشرك أحمد الميرغني بدلا منه.

وفي الدقيقة 14 اخترق أسامة محمد من الجبهة اليسرى ولعب عرضية قابلها المهاجم مروان محسن من لمسة واحدة تحتضن شباك عبدالواحد السيد ثم خرج أحمد جعفر ولعب بدلا منه أحمد حسن قبل أن يرد بتروجيت بخروج إسلام فؤاد واشتراك محمد خفاجي بدلا منه.

ثم لعب عمرو حسن بدلا من كمال علي في بتروجيت وخرج رزاق ولعب بدلا منه أحمد حسام ميدو في الزمالك وفي الدقيقة 31 قام الحكم بطرد أحمد شعبان قائد بتروجيت لتدخله العنيف مع محمد عبدالشافي وحصوله على الإنذار الثاني.

وسيطر الزمالك على الدقائق الأخيرة للمباراة ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى بتروجيت الذي لعب على الهجمات المرتدة التي شكلت بعض الخطورة على مرمى عبدالواحد السيد لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين 1 / 1 في مباراة لا تليق بالزمالك البعيد عن مستواه.