الأربعاء، 4 يناير 2012

أبرز النجوم المطلوبين هذا الشتاء في أوروبا


 

فتحت أبواب الإنتقالات الشتوية الاَن والأندية بدأت مساعيها لتعزيز صفوفها من أجل مواصلة رحلة الموسم الطويلة والشاقة.

في هذا التقرير نستعرض أسماء أبرز النجوم المطلوبين في أوروبا هذا الشتاء.

- ريكاردو كاكا:
كثر الكلام حول انتقال النجم البرازيلي من عدمه لكن الأكيد هي مساعي الأندية الأوروبية لخطف كاكا هذا الشتاء مستغلين عدم لعبه بشكل أساسي مع النادي الملكي.. الأندية المهتمة هي تشيلسي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

- هالك:
النجم البرازيلي صرح علانية بأنه يود الانتقال من بورتو هذا الشتاء مع سعر يصل إلى 100 مليون يورو.. بالتأكيد هناك أندية عدة ترغب به لكن لن يدفعوا مبلغاً بهذا الحجم.. الأندية المهتمة تشيلسي وريال مدريد.

- كارلوس تيفيز:
منبوذ من المان سيتي لسوء سلوكه ومطلوب بقوة في الميلان وبشكل أقل باريس سان جيرمان لكن لا شيء واضح حتى الاَن مع استمرار مفاوضات الميلان مع المان سيتي.

- ويسلي شنايدر:
فقد الكثير من بريقه بعد رحيل جوزيه مورينيو من تدريب الانتر والتقارير تؤكد أن ناديه سيسمح له بالانتقال والأندية المهتمة تتلخص في المان يونايتد وتشيلسي.

- ادينسون كافاني:
هو المهاجم رقم واحد على قائمة روبرتو مانشيني حيث يرغب في ضمه بشدة للمان سيتي لكن إدارة نابولي قد تقوض الانتقال لحاجة الفريق لجهود الماتادور في الدوري الإيطالي والدور الثاني من دوري الأبطال.

- ماريو غوتزة:
ارتبط إسم (ميسي ألمانيا) بالانتقال إلى عديد الأندية الأوروبية الكبيرى في إسبانيا وإنجلترا لكن لا شيئ واضح حتى الاَن مع وجود الرغبة لخطف الموهبة الألمانية من بروسيا دورتموند.

- دانييلي دي روسي:
مع انتهاء عقده مع روما الصيف المقبل، جعل عديد الأندية ترصد النجم الإيطالي ولعل المان سيتي هو الأقرب لضمه لكن عليه أن ينافس ريال مدريد الذي دخل على الخط في اللحظة الأخيرة.

- ديديه دروغبا:
قدم له البلوز عقداً لموسم إضافي لكن دروغبا يريد أكثر من موسم وهو الذي ينتهي عقده مع البلوز في الصيف والأقرب هو انتقاله إلى الصين أو الدوري الأمريكي.

-ألكسندر باتو:
سان جيرمان أبدى رغبته في ضم باتو مؤخراً وخصوصاً بعد تعيين كارلو أنشيلوتي مدرباً للنادي الفرنسي حيث طلب باتو بالإسم والمفاوضات مازالت جارية.


شاركنا رأيك في النجوم المرشحين للإنتقال هذا الشتاء ؟