السبت، 22 أكتوبر، 2011

رئيس الترجي التونسي يهاجم إدارة الوداد المغربي .. بسبب "الإحتفال بالعيد"




أعرب رئيس نادي الترجي التونسي رياض بنور عن إستياءه من الموقف المتصلب لإدارة نادي الوداد البيضاوي المغربي ، برفضها تقديم ذهاب مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بالدار البيضاء ليوم السبت بدل يوم الأحد.
وقال الرئيس بنور في هذا الصدد: ''أنا مصدوم من موقف إدارة الوداد.. كنا ننتظر أن يرد لنا الجميل بطريقة تجعلنا ممنونين للفريق المغربي لكن هذا لم يحصل''.
وكانت إدارة الترجي التونسي تمني النفس في أن تلعب المباراة يوم السبت حتى يتسنى لأفراد البعثة التونسية العودة يوم الأحد للإحتفال بعيد الأضحى مع أهاليهم، وقال رياض بنور: ''جوهر الخلاف يعود إلى عدم تقدير مسؤولي الوداد طلبنا في تقديم المباراة التي ستجمعنا عن ذهاب نهائي عصبة الأبطال الأفريقية الخامس من نوفمبر القادم بدل السادس منه''.
وعما إذا كان مجلس إدارة الوداد قد رحب بالفكرة من عدمها ، قال بنور: ''في البداية حصل ترحيب من إدارة النادي المغربي, لكن تفاجأنا بمراسلة وصلتنا من الإتحاد الأفريقي لكرة القدم تحدد يوم السادس من نوفمبر كموعد لإجراء مباراة الذهاب''.
وكان مسؤولو الوداد البيضاوي قد برروا موقفهم بأن السلطات الأمنية كانت وراء تحديد موعد المباراة لأنها ستصادف إحتفالات الشعب المغربي بذكرى المسيرة الخضراء، وهو التبرير الذي رد عليه رئيس الترجي عندما قال: ''لا أعتقد أن السلطات الأمنية بالدار البيضاء تدخلت في تحديد موعد المباراة.. لو كنت في نفس الموقف لما ترددت في تلبية طلب أشقائنا المغاربة''.