السبت، 22 أكتوبر 2011

نيستلروي: أتمنى ألا يقوم كاسياس بمعجزاته اليوم




أعرب مهاجم مالاجا الإسباني، الهولندي رود فان نيستلروي، عن امله في ألا يقوم حارس ريال مدريد إيكر كاسياس ب"معجزاته" في التصدي للكرات خلال المباراة التي ستجمع بين الفريقين اليوم في الجولة الثامنة من عمر الليجا.



وقال نيستلروي، في حوار نشرته صحيفة (ماركا) الرياضية بنسختها الالكترونية اليوم: "لم أكن أتخيل أنني سأودع ريال مدريد في مباراة أمام مالاجا، لأعود لمواجهة الريال وأنا في صفوف هذا النادي، هذه المباراة تحمل الكثير بالنسبة لي".



وكان المهاجم الهولندي قد رحل عن ريال مدريد إلى صفوف هامبورج الألماني ومنه إلى مالاجا الإسباني، وتعتبر هذه أول مرة يواجه خلالها ناديه القديم في مباراة رسمية.



وأضاف نيستلروي "سأحاول بذل كل ما في وسعي بالملعب من أجل مالاجا وسأصب كل تركيزي على المباراة، صحيح أن لدي بعض الأصدقاء في الريال، وهذا أمر جيد ولكن مع صافرة انطلاق اللقاء، ستصبح مشاعري في ناحية أخرى".



وأردف اللاعب "الفترة التي قضيتها في الريال كانت مؤثرة للغاية وخاصة وغير عادية وتوجد صلة كبير تجمعني بالنادي وجماهيره، ولائي الآن بالكامل لمالاجا ولكن أنا في نفس الوقت مدريدي فيما يتعلق بأي شيء لا يخص مالاجا".



وتابع المهاجم الهولندي "ريال مدريد الآن قوي للغاية، وكل مباراياته الأخيرة كانت بالأربعة أهداف، ويتميز بالسرعة واحكام غلق المساحات".



وسبق أن تألق نيستلروي بقميصي مانشستر يونايتد الإنجليزي في الفترة بين عامي 2001 الى 2006 وسجل أكثر من 150 هدفا، قبل أن يشد الرحال إلى ريال مدريد الإسباني بين عامي 2006 و2010 وسجل للنادي الملكي 64 هدفا، قبل رحيله نحو هامبورج الألماني الذي أحرز معه 17 هدفا ومنه إلى مالاجا الإسباني.